سعياَ من إدارة العقود والمشتريات لتسهيل التواصل مع الموردين و تسريع الدورة الشرائية في المصرف، تم إنشاء بوابة الموردين الإلكترونية التي توفر للموردين العديد من المزايا والخدمات والتي من شأنها أن تساهم في إنجاز العمليات والإجراءات المتعلقة بهم بكفاءة وفاعلية، كما تمكن هذه الخدمة المورد الجديد من تقديم طلب تسجيله كمورد معتمد لدى المصرف ومن ثم إدارة الصفحة الخاصة به ضمن هذه البوابة سواءً لتحديث بياناته أو الاطلاع على طلبات العروض المرسلة له والرد عليها.

تسجيل الدخول الي بوابة الموردين تسجيل مورد جديد