الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يرعى حفل افتتاح برج مصرف الراجحي

23 ابريل 2019

" محفل ينم عن صدق العمل وجودته والأمانة والإخلاص في إنشاء العمل "

سمو امير الرياض


" لبنة حضارية عقد التنمية السعودية الذي ينظمه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين "

" وطن معطاء، وقيادة داعمة، ومؤسسين مخلصين، وموظفين أكفاء "

عبدالله الراجحي


رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول حفل افتتاح برج الادارة العامة لمصرف الراجحي على طريق الملك فهد في الرياض.

وكان في استقبال سموه في مقر البرج معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور احمد بن عبدالكريم الخليفي ورئيس مجلس ادارة المصرف الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي وأعضاء مجلس الادارة وعدد من المسؤولين في المصرف.

وأعرب سموه في تصريح صحفي لوكالة الانباء السعودية عقب الحفل عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة وقال : " هذا المحفل الرائع الذي ينم عن صدق العمل وجودته والأمانة والإخلاص في إنشاءه ليس في إنشاء المبنى وإنما إنشاء العمل … مصرف الراجحي المعروف بالدقة والأمانة والإنجاز الجيد وهذا شي نفخر به جميعاً " . وأضاف سموه : " يتميزون في عالم المال كمعرفة .. كدقة .. كتواصل ، والوصول إلى أماكن بعيدة في تغطيتهم للمملكة كافة ، فهذه الأمور يجب أن نشكرهم عليها ونقدر للأخ عبدالله الراجحي دوره الذي يقوم فيه وأرجوا إن شاء الله إن يوفقون في ظل القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، وأتمنى إن شاء الله لوطنا دائماً السؤدد والبروز في كل المجالات ".

وكان رئيس مجلس ادارة مصرف الراجحي القى كلمة ثمن فيها تفضل سمو أمير منطقة الرياض بافتتاح برج المصرف عادا إياها دعما قويا لمسيرته التي تمتد لأكثر من ستة عقود.

وقال الاستاذ عبدالله الراجحي في كلمته : "مرحبا بكم في محطة جديدة في مسيرة مصرف الراجحي العريقة الممتدة لستة عقود حيث نجتمع اليوم متشرفين بالرعاية الكريمة لإضافة لبنة حضارية جديدة في النهضة المعمارية للعاصمة تشكل علامة بارزة تليق بالرياض الحبيبة، وتتألق في عقد التنمية السعودية الذي ينظمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ايده الله وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وهي علامة زمانية في تاريخ كيان مصرفي وطني تطور وكبر في ظل وطن معطاء، وقيادة داعمة، ومؤسسين مخلصين، وموظفين أكفاء".

واضاف "اننا نسعد في هذا المشروع ان وفقنا الله لتوسيع نطاق مفهوم مكان العمل، من خلال ما اشتمل عليه هذا المشروع من امكانيات تتجاوز المفاهيم التقليدية للمكاتب الى مفاهيم اشمل واحدث تعتني بالبيئة وصحة الموظفين ولياقتهم، وتزيد من اندماجهم وانتاجيتهم وكل ذلك في معلم معماري مميز يضم بيئة عمل أفضل لمنسوبي المصرف، ويدعم تقديم خدمة أفضل للعملاء"

وقدم رئيس مجلس الادارة الى الآباء المؤسسين الأوائل لهذا الكيان الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله اول رئيس مجلس ادارة للمصرف، والشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله عضو مجلس الادارة السابق، والشيخ الوالد سليمان بن عبدالعزيز الراجحي حفظه الله رئيس مجلس الادارة السابق وأول عضو منتدب للمصرف، والشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله عضو مجلس الادارة السابق.

كما شكرمعالي الاستاذ محمد بن علي أبا الخيل وزير المالية السابق ، ومعالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية على مواصلة الدعم ابان تسلمه وزارة المالية، ولمعالي الاستاذ محمد الجدعان وزير المالية، اضافة الى اصحاب المعالي محافظي مؤسسة النقد العربي السعودي عبدالعزيز القريشي، وحمد السياري، والدكتور محمد الجاسر، والدكتور فهد المبارك، والدكتور أحمد الخليفي على ما قدموه ويقدمونه للمصرف وللقطاع المصرفي اجمالا.

واثنى الراجحي على الموظفين الأوائل والقدامى الذين واكبوا مسيرة المصرف وشكر جهودهم وتفانيهم مشيرا الى ان المصرف حرص على حضورهم هذه المناسبة الغالية.

عقب ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض بتدشين البرج حيث ضغط على لوحة الكترونية ليشاهد وصحبه الكرام تصويرا للبرج وقد اكتسى بعلم المملكة العربية السعودية وصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسموه الكريم اضافة الى الاضاءات الاحتفالية بهذه المناسبة.

ثم قدم الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي نيابة عن المصرف هدية تذكارية لسموه الكريم بهذه المناسبة مكررا الشكر والتقدير لسموه الكريم على رعايته حفل المصرف بهذه المناسبة. ​

المزيد من الأخبار