تطبيق مصرف الراجحي يحصد اعلى تقييم بين التطبيقات المصرفية

07 ابريل 2019

​​

حصل تطبيق مصرف الراجحي للهواتف الذكية على اعلى تقييم بين التطبيقات المصرفية الموجودة في المملكة العربية السعودية بحسب إفادة ما يقرب من ربع مليون مستخدم قاموا بتقييم التطبيق من خلال متاجر التطبيقات (ابل وأندرويد) ويعتبر هذا التقييم من الأعلى حول العالم.

ويعكس هذا التقييم ريادة المصرف الرقمية وحرصة على تقديم تجربة مميزة لعملائه حيث كان الرائد في إطلاق الكثير من الخدمات والمنتجات الرائدة عبر تطبيق المباشر للهواتف الذكية والتي من آخرها إمكانية الحصول على التمويل الشخصي ( لشريحة محددة من العملاء) وإيداع مبلغ التمويل في الحساب عبر التطبيق دون الحاجة لزيارة الفرع.

وينفرد تطبيق المباشر من مصرف الراجحي للهواتف الذكية بتقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية الرقمية كخدمة السوق الإلكتروني وطلب خدمات ما بعد البيع للمنتجات بجانب خدمات إدارة الحسابات والبطاقات الائتمانية والتحويل وسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية بالإضافة إلى عدد آخر من الخدمات والتي تمثل قيمة مضافة لعميل المصرف تساهم في إثراء تجربته الرقمية فيما يخص العمليات المصرفة عبر الإنترنت والجوال.

ويشكل هذا التفاعل من العملاء مصدر اعتزاز للمصرف الذي يحرص دائماً على تقديم خدمات مميزة ومبتكرة من نوعها تتوافق مع مستوى وطموح عملاء المصرف وتخدم كافة الشرائح بما يحقق سهولة وسرعة الوصول للخدمات والحصول عليها مواكباً في ذلك أعلى المعايير العالمية المطبقة في مجال التقنيات الرقمية واستخداماتها وتطبيقاتها. ​

المزيد من الأخبار