مصرف الراجحي يفوز بجائزتي "يوروموني" في ادارة النقد

08 اكتوبر 2019

​​

أضاف مصرف الراجحي ست جوائز خلال الشهر الماضي الى سجله العالمي من شهادات وجوائز التقدير حيث اعلن تتويجه بجائزتين في استبيان إدارة النقد لعام 2019 من مجلة "يوروموني" هما أفضل بنك لإدارة النقد وأفضل مقدم خدمة في إدارة النقد لعام 2019 ، اضافة الى حصد اربع جوائز من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الاوسط "ميرا".

وقامت مجلة يوروموني بإجراء الاستبيان السنوي لتحديد أفضل الجهات الموفرة لخدمات إدارة النقد في العالم، حيث تتيح المجلة لمديري النقد وأمناء الخزينة ومسؤولي الشؤون المالية الفرصة لإبداء ملاحظاتهم حول مستوى خدمات إدارة النقد التي يحصلون عليها، وبالتالي تقوم المجلة بتصنيف المصارف التي يتعاملون معها، وحظي استبيان هذا العام بمشاركة أكثر من 25 الف عميل.

وعلى صعيد متصل حصد المصرف اربع جوائز في مجال علاقات المستثمرين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط "ميرا" الذي أقيم مؤخراً في دبي.

ونال مصرف الراجحي الجائزة الكبرى كأفضل شركة رائدة في علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ، وحصل رئيس المجوعة المالية في المصرف الأستاذ عبدالله الخليفة على جائزة أفضل مدير مالي لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

كما حصل على جائزة أفضل شركة رائدة في علاقات المستثمرين في السعودية ، ونال مدير علاقات المستثمرين في مصرف الراجحي جائزة أفضل خبير في علاقات المستثمرين في السعودية.

ويعتبر المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط أكبر حدث لعلاقات المستثمرين في المنطقة حيث استقطب أكثر من 120 من أهم الشركات في المجال إلى جانب العاملين في الهيئات التنظيمية والبورصة وممثلي الشركات الأعضاء في "ميرا". واحتفل هذا الحدث بإنجازات الفائزين في ثلاث فئات رئيسية بما في ذلك أفضل فرق لعلاقات المستثمرين والتقارير السنوية والمواقع الإلكترونية لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط .

وتمت عملية اختيار الفائزين في فئة أفضل الممارسات كما تم في السنوات السابقة بالتعاون مع شركة الأبحاث ( Extel Surveys) حيث يتم تنفيذ خطة منح جوائز علاقات المستثمرين السنوية عبر استطلاعات الرأي مع شركات الاستثمار ثم توزع النتائج على المنظمات غير الربحية أو الاتحادات الإقليمية الأخرى.

وفي كل عام يتم دعوة المحللين الماليين في جانب الشراء وجانب البيع للمشاركة في الاستطلاع الذي يتناول أداء علاقات المستثمرين للشركات المدرجة في منطقة الشرق الأوسط، علما بأن جميع الجوائز تتبع نفس المعايير. ​

المزيد من الأخبار