المصرف يتبنى تنفيذ دورات التاجر الصغير للوعي المالي لمدة ستة اشهر

11 سبتمبر 2017

​​

تبنى مصرف الراجحي كأحد مبادرات المسئولية الاجتماعية لهذا العام مبادرة لرفع مستوى الوعي المالي لدى الأطفال من خلال اقامة دورات تدريبية ومعرض تجاري تحت مسمى "الوعي المالي للتاجر الصغير" حيث انطلقت المبادرة الأولى في المدينة المنورة في الفترة من 20 – 25 أغسطس 2017م ليشتمل البرنامج على ثلاثة ايام تدريبية يليها معرض تجاري يتم من خلاله تدريب المستفيدين واطلاعهم بشكل عملي على النشاطات التجارية وآليات البيع والشراء والتعاملات المالية.

وقد تم التنسيق مع جمعية ابناؤنا الخيرية في المدينة المنورة لحضور هذه الدورة والمعرض التجاري علماً بأن البرنامج سيتم تنفيذه بإذن الله على مدى ستة اشهر في العديد من مناطق المملكة ابتداء من المدينة المنورة ثم الرياض وجيزان وحفر الباطن وحائل والقصيم.

ومن خلال هذا الدورة التدريبية والمعرض التجاري شاركت مجموعة من موظفات المصرف في المدينة المنورة تطوعياً في حضور الدورات التدريبية ومشاركة المستفيدين النشاطات التدريبية كما حضر الموظفات المعرض التجاري المصاحب للدورة ايماناً منهن بأهمية المشاركة في كل النشاطات التوعوية التي تعتني برفع درجة المعرفة وحرصاً على توطيد العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين الموظفين وأفراد المجتمع من جهة اخرى.

الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يعتبر احد برامج المسئولية الاجتماعية المعتمدة هذه العام 2017م والذي سيمتد تنفيذه حتى الربع الأول من العام 2018م وهو ضمن مجموعة من البرامج ركزت بشكل اساسي على العديد من المسارات بمشاركة تطوعية من موظفين وموظفات المصرف في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. ​

المزيد من الأخبار