الاستثمار

خدمات مصرفية تمكّنك من التركيز على عملك

يقدم قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة الراجحي للأموال مجموعة متكاملة من خدمات الاستشارات المالية الإستراتيجية.

  1. ترتيبات رأس المال والديون وهيكلتهما
  2. خبر ات إقليمية ودولية واسعة
  3. الراجحي المالية>

  1. الممارسات الأخلاقية : يعتمد مصرف الراجحي على القيم الأخلاقية الراسخة التي يدرك أهميتها جيدًا في جميع مسارات أعماله ومن ثم يمنحها الأولوية في الوفاء بالتزاماته ومسؤولياته الاستئمانية الكبيرة كما يضعها دائمًا نصب عينيه في إطار التزامه بكسب ثقة عملائه والحفاظ عليها في تقديمه لهم استشارات استثمارية مبتكرة ومسؤولة وجديرة بالثقة.
  2. إدارة المخاطر : في ظل الظروف السوقية المتباينة صممت شركة الراجحي المالية منتجاتها وخدماتها بما يحقق أعلى العوائد الاستثمارية رغم المخاطر المختلفة فضلاً عن المقارنة المعيارية لتلك المنتجات والخدمات مع نظيراتها لضمان حصول العملاء على أفضل أداء ممكن.
  3. الإدارة التنظيمية : وضعت لجنة الراجحي للامتثال مجموعة معايير استثمارية واضحة تديريها وتراجعها الأطراف المعنية صاحبة المصلحة ومنها مجلس صناديق الاستثمار وذلك لضمان تصدر المصلحة المُثلى لعملائنا قائمة أولويات أعمالنا. إلى جانب ذلك تمر إستراتيجيات الاستثمار بعمليتي رصد وتقييم مستمرتين تدعمهما عملية مقارنة معيارية حقيقية بالمجموعات المنافسة بهدف التأكد من تقديمنا الأداء الأمثل، وذلك فضلاً عن قيمتي الشفافية التامة والالتزام الصريح اللتان تشكلان مكوّنًا جوهريًا في الدور الاستشاري الذي تمارسه شركة الراجحي المالية لكسب ثقة عملائها وإضافة قيمة لهم.
  4. تكنولوجيا الاستثمار : تقدم الراجحي المالية استشارات استثمارية احترافية تستند إلى أحدث أدوات البحوث الاستثمارية ويقدمها فريق من المستشارين ذوي الخبرة الواسعة. وتزود تقاريرنا البحثية المستثمرين برؤى تطبيقية تستند إلى أحدث البيانات والاتجاهات السوقية إضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤشرات الاقتصادية لضمان اتخاذ المستثمر قراراته استنادًا إلى معلومات سوقية موثوقة وتصف الوقت الحقيقي للقرار.