موظفو وموظفات الراجحي يساهمون في دفع تكاليف غسيل الكلى لـ 50 مستفيد

ساهم موظفو وموظفات مصرف الراجحي بدفع تكاليف غسيل الكلى للمرضى المحتاجين لأحد الحالات المعروضة عبر منصة "وقفي" التابعة للهيئة العامة للأوقاف والتي تهدف إلى تحفيز المشاركة المجتمعية وتحقيق الاستدامة المالية للقطاع غير الربحي.

وتساعد هذه المساهمة على تقديم خدمة غسيل الكلى لـ 50 مستفيد تابع لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية "كلانا" بمبلغ إجمالي 70 ألف ريال.

وقدمت ادارة المصرف الشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات مصرف الراجحي على استشعارهم المسؤولية الاجتماعية وتفاعلهم السريع مع الحملة التي أطلقتها المنصة وتغطية الحالة المخصصة في وقت قياسي وبمشاركة مجموعة واسعة من الموظفين والموظفات بجميع مستوياتهم.

وتهدف منصة وقفي التابعة للهيئة العامة للأوقاف إلى تحفيز المشاركة المجتمعية وتحقيق الاستدامة المالية للقطاع غير الربحي، وتتيح الفرصة المساهمة الجزئية أو الكلية في دعم المشاريع وتمويلها بشكل رقمي من خلال خيارات دفع آمنة.

وتهدف المنصة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وذلك عن طريق دعم مجالات عدة مثل المنتجات الوقفية، البرامج التنموية، المشاريع الاغاثية، مشاريع ضيوف الرحمن والمشاريع التعليمية عبر عرض حزمة من المنتجات والمشاريع الوقفية والتنموية للكيانات الغير ربحية، لتمكين مختلف فئات المجتمع والجهات المانحة من المساهمة في دعمها للإسهام في التنمية وتلبية الاحتياجات والأولويات التنموية.