موظفو وموظفات الراجحي يتبرعون لكفالة 20 اسرة للسجناء الأشد احتياجا

ساهم موظفو وموظفات مصرف الراجحي بدفع تكاليف كفالة 20 اسرة من اسر السجناء الأشد حاجة والبالغ قيمتها 230 ألف ريال وذلك عبر مبادرة خاصة تم اعدادها بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم "تراحم".

وغطت المبادرة التي خصصتها "تراحم" لتبرع موظفي وموظفات المصرف مناطق مختلفة وستشمل على تغطية احتياجات هذه الاسر في تعليم الأبناء، وتوفير الأثاث المنزلي، وسداد الايجار.

وقدمت ادارة المصرف الشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات مصرف الراجحي على استشعارهم المسؤولية الاجتماعية وتفاعلهم السريع مع الحالات التي عرضتها لجنة "تراحم" وتغطيتها عبر صدقاتهم وتبرعاتهم في وقت قياسي وبمشاركة مجموعة واسعة من الموظفين والموظفات بجميع مستوياتهم، كما قدمت إدارة المصرف الشكر والتقدير للجنة "تراحم" وثمنت لهم جهودهم الخيرة في خدمة هذه الفئات المحتاجة.

ويعتبر هذا هو التبرع الثاني لموظفي وموظفات المصرف خلال شهر رمضان الحالي حيث ساهم موظفو وموظفات مصرف الراجحي مطلع الشهر الكريم بدفع تكاليف غسيل الكلى للمرضى المحتاجين لأحد الحالات المعروضة عبر منصة "وقفي" التابعة للهيئة العامة للأوقاف وساعدت هذه المساهمة على تقديم خدمة غسيل الكلى لـ 50 مستفيد تابع لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية "كلانا" بمبلغ إجمالي 70 ألف ريال.

يذكر ان لجنة تراحم هي هيئة وطنية خيرية تعتمد في إنفاذ برامجها على ما يرد إليها من زكوات وهبات وتبرعات وترعى اللجنة نزلاء السجون والإصلاحيات ودور التوقيف والمفرج عنهم وأسرهم بالتركيز على سد الاحتياجات الأساسية مع التركيز على احتياجات الاسر والأطفال الضرورية.