المصرف يوقع اتفاقية تعاون عقاري مع "مكيون" للتطوير العمراني


في خطوة تهدف إلى ضمان خيارات سهلة ومرنة لعملاء مكيون تم توقيع إتفاقية بين المصرف الشركة بغرض تقديم تسهيلات وعروض تنافسية مميزة لتسهيل حصول عملائها على السكن الملائم في مشروع سما جدة الى نهاية العام الحالي 2021 ويشمل ذلك تقديم استرداد نقدي من قبل المطور لعملاء مصرف الراجحي بما يقارب 10 الاف ريال.

يقع مشروع سما جدة في منطقة مميزة شمال جدة ويتكون المشروع من 34 عمارة سكنية تحتوي على نماذج مختلفة من الوحدات ويتميز بأقل كثافة سكانية لتتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية.

ويعتبر سما جدة احدى مكونات مشروع خيالا السكني الذي تطوره الشركة الوطنية للإسكان إستمراراً للمشاريع السكنية ذات التصاميم العصرية والخدمات المتكاملة حيث يضم المشروع مراكز تجارية، خدمات أمنية وترفيهية، مساجد، مسطحات خضراء، ومراكز صحية.

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة مكيون د.مجدي محمد حريري عن سعادته بالتعاون مع مصرف الراجحي وذلك في إطار سعي الشركة إلى تعزيز الشراكة مع القطاع المصرفي للتيسير على المواطنين في تملك مسكنهم الأول من خلال التمويل المناسب.

من جهته قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد الأستاذ ماجد صالح الراجحي "نسعى دائماً في مصرف الراجحي على أن نكون سباقين بتقديم كل الحلول التمويلية الميسرة لعملائنا ونطمح الى استمرارية العلاقة المثمرة مع شركة مكيون والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تحقيق مستهدفات الإسكان".