مركز التميز للتوحد يكرم مصرف الراجحي بلوحة من ابداع الاطفال

لمساهمته الكبيرة في مشروع المركز

مركز التميز للتوحد يكرم مصرف الراجحي بلوحة من ابداع الاطفال

قدم مركز التميز للتوحد هدية تذكارية لمصرف الراجحي تكريما لمساهمة المصرف الكبيرة في دعم انشاء وتشغيل مركز التميز للتوحد عبارة عن لوحة فنية رسمها مجموعة من الأطفال الطلاب في المركز الذي يعد اليوم أحد أكبر وأفضل مراكز التوحد في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي للمصرف الأستاذ وليد المقبل لكل من الدكتور فيصل النمري الرئيس التنفيذي للعمليات في المركز، والأستاذ فوزي المحمدي الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في المركز في مقر الإدارة العامة للمصرف في الرياض.

وعبر الأستاذ وليد المقبل عن سعادته باستلام هذا التكريم نيابة عن المصرف خاصة انه يمثل انتاج مواهب طلاب المركز مشيرا الى ان مصرف الراجحي حرص ان يكون جزءاً من هذا العمل الانساني النبيل كجزء من مسؤوليته الاجتماعية، وتحقيقا لسياسته في تبني المشاريع المستدامة في قطاعات الصحة والتعليم والإسكان والبيئة وغيرها من المجالات التي يركز عليها المصرف في مشاريع المسؤولية الاجتماعية.

وكان المصرف قد تبرع بمبلغ 44 مليون ريال مساهمة منه في تأسيس المركز وتشغيله لمدة خمس سنوات من اجمالي المبلغ المخصص لذلك وقدره 286 مليون ريال.

ويهدف انشاء مركز التميز للتوحد إلى استقطاب الخبرات ونقل التجارب العالمية المميزة، ورعاية ومساندة حالات التوحد، وتوفير الدعم اللازم لأسر التوحد، والتأهيل المهني والاجتماعي ودمجهم في سوق العمل، وبناء القدرات الوطنية في مجال التوحد، وإنشاء قاعدة بيانات وطنية، دعم البحوث والدراسات المتخصصة في مجال التوحد والتوعية والتثقيف للمجتمع وان يكون المركز المرجع المتخصص لجميع المراكز الخاصة.