مصرف الراجحي يخصص 145 فرعا ومركزا للتحويل للعمل خلال إجازة العيد

جنبا الى جنب مع تطبيق مصرف الراجحي على الأجهزة الذكية الذي يوفر الخدمات والمنتجات بلحظة واحدة وأجهزة الخدمة الذاتية في جميع مناطق المملكة إضافة الى أكبر شبكتي صراف آلي وأجهزة نقاط بيع خصص مصرف الراجحي 145 فرعا ومركزا للتحويل في جميع مناطق المملكة لخدمة العملاء خلال اجازة العيد.

ويخصص المصرف هذه الشبكة الكبيرة استمرارا لتواصله مع عملائه في جميع مناطق المملكة، وحرصاً منه على توفير كافة الخدمات لهم خصوصا في المطارات والمنافذ ومدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وسيستمر العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام من خلال 51 فرعا، و 94 مركزاً للتحويل، تغطي جميع مناطق المملكة، وسيكون استقبال العملاء في الفروع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 04:00 عصراً، ما عدا يوم الجمعة، وأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وفيما يتعلق بمراكز التحويل، أوضح المصرف أنها ستعمل أثناء الإجازة يوميًا، من الساعة 09:30 صباحاً، حتى الساعة 05:30 مساءً قبل العيد وبعد العيد، فيما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً 24 ساعة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات القنوات البديلة التي يوفرها المصرف عبر أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية في مختلف مناطق المملكة، وذلك تسهيلا لخدمة عملاء المصرف، فضلا عن أن جميع منتجات التمويل، والخدمات الأخرى، يمكن الحصول عليها بكل سهولة، ويسر وفي لحظة واحدة عبر تطبيق مصرف الراجحي.

يشار إلى أن مصرف الراجحي يوفر كافة الخدمات المصرفية لعملائه عبر القنوات البديلة، حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات أكبر شبكة في المنطقة من أجهزة الصراف الآلي المتطورة، بالإضافة إلى أجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة، طوال 24 ساعة. كما يتميز المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه، وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي.