إتصل بنا
لا تتأخروا في إعلام مصرف الراجحي عن أية مشكلة أو شكوى واجهتكم أو تواجهكم بخصوص خدماتنا ومنتجاتنا لأننا وبكل بساطة نحرص على حل مشكلتكم باعتبار أنها جزء أساسي من تقدمنا وارتقائنا إلى الأفضل.نحن نرى أن الطريقة المثلى السريعة والفعالة لحل ما تتقدمون به من شكاوى لإرضائكم، هي بالتعامل مع هذه المشكلة في نفس المكان الذي تم تقديم الخدمة أو المنتج فيه.إلا أن الطرق الأخرى لتقديم الشكاوى ما زالت متاحة أمامكم:
- الهاتف: خدمة العملاء المجانية 8888 122 800
- الفرع: تفضلوا بزيارة أحد فروعنا
- الفاكس: 9368 211 1 00966
- للتواصل معنا عبر البريد الالكتروني
يومي عمل هي المهلة الممنوحة لحل أغلبية الشكاوى في المملكة. لتحميل نموذج الشكوى الإلكترونية
اضغط هنا الشروط المطلوبة
المستندات المطلوب توفيرها
-
متوافق مع الشريعة الإسلامية
خضعت جميع برامجنا لدراسة الهيئة الشرعية في مصرف الراجحي وحصلت على مصادقتها.
-
قوة تمويلية
ألا يزيد عمر بنائه على 20 عامًا، وأن يكون مكتمل البناء، وله سند ملكية مستقل. ويجب أن يكون موقع البناء ضمن أحد المخططات الحضرية، وأن تتراوح قيمته بين مليون و5 ملايين ريال سعودي.
-
شروط العقار
ألا يزيد عمر بنائه على 20 عامًا، وأن يكون مكتمل البناء، وله سند ملكية مستقل. ويجب أن يكون موقع البناء ضمن أحد المخططات الحضرية، وأن تتراوح قيمته بين مليون و5 ملايين ريال سعودي.
كيفية تقديم الطلب
- عبر زيارة أقرب فرع إليك
- عبر الاتصال بنا على 8001241222
- تعبئة النموذج الطلب
-
الشروط والأحكام
- متاح للمواطنين السعوديين فقط.
- موافقة الشروط والسياسيات الائتمانية لدى المصرف.
- متاح للعاملين في القطاعات الحكومية وشبة حكومية والقطاعات الخاصة.
- *تطبق شروط و أحكام المصرف.
المصرف خاضع لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي.
-
الطلب عبر الإنترنت للعملاء الجدد
-
العثور على فرع
للاستفسار اتصل على الرقم:
+9668001241222-
ماذا يحدث إن أردت بيع العقار قبل سداد استحقاقات تمويله؟يتعين عليك في هذه الحالة سداد أصل المبالغ المستحقة فورًا وفقًا لشروط السداد المبكر، وسيحول المصرف ملكية العقار إليك أو إلى غيرك بناءً على طلبك.