ميزة الدخول لـ 25 صالة مطار عالمية مجانا مع خدمة "دراجون باس"

بطاقة الراجحي الائتمانية تمنحك ميزة الدخول لـ 25 صالة مطار عالمية مجانا مع خدمة "دراجون باس"

اعتبارًا من 1 أبريل 2018 م، سوف يصبح استحقاق الزيارة المجاني الخاص بك يصل إلى 6 زيارات كحد أقصى لجميع الصالات المشمولة في البرنامج. وأي زيارات تتجاوز هذا الاستحقاق مشتملة زيارات الضيوف (الزيارة رقم 7) ستكون مقابل تكلفة 27 دولار أمريكيًا للشخص الواحد في الزيارة الواحدة. سوف تتم إعادة تعيين الزيارات المجانية الخاصة بك في 31 يناير 2019. ‘DragonPass Dine and Travel Companion’ app.

وللحصول على قائمة صالات الانتظار المشمولة في البرنامج، يجب عليك فقط تنزيل تطبيق “DragonPass Dine and Travel Companion” من متجر التطبيقات "App Store" أو من Google Play، والتسجيل من خلال إدخال رقم بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية المؤهلة الخاصة بك.

وللحصول على قائمة صالات الانتظار المشمولة في البرنامج، يجب عليك فقط تنزيل تطبيق “DragonPass Dine and Travel Companion app” من خلال App Store أو Google Play والتسجيل من خلال إدخال رقم بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية المؤهلة الخاصة بك.

للاطلاع على تفاصيل "دراجون باس" والشروط والأحكام بالإضافة إلى الصالات المتاحة 

انقر هنا لقائمة الصالات

في حال التقدم بشكوى او اعتراض، نرجو الاتصال على هاتف الراجحي 920003344 خلال 45 يوم من تاريخ الزيارة. للمزيد من المعلومات، اضغط هنا أو تفضل بزيارة: .

https://ksalounges.dragonpassuk.com