صناديق الأمانات

صناديق الأمانات

صناديق الأمانات

هي خزنة يتم حفظ فيها مقتنياتك القيمة سواء كانت مجوهرات أو مستندات هامة أو أي محتويات ترغب في حفظها، وتأكد بأنها ستكون محتوياتك محمية بأفضل أنواع الحماية داخل صناديق الأمانات في مصرف الراجحي. ونقدم خدمة صناديق الأمانات في معظم فروعنا المنتشرة في أنحاء المملكة.

مزايا صناديق الأمانات

  1. حماية مقتنياتك الثمينة والقيمة
  2. متاحة بأحجام مختلفة لتتناسب مع احتياجاتك
  3. أسعار منافسة

المستندات المطلوبة

  1. الهوية الوطنية/ الإقامة سارية المفعول
  2. يجب أن لا يقل عمر المتقدم لطلب الخدمة عن 18 عام
  3. يلزم أن يكون للعميل حساب بنكي نشط لدى المصرف
  4. الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة

الرسوم والتكاليف:

تصنيف الحجم الصندوق 3 شهور 6 شهور 12 شهر
كبير 500 1,000 1,600
متوسط  400  750  1,300
 صغير  275  500  800
رسوم مفتاح بديل  1,000

للمزيد من المعلومات:

لمعرفة الفروع التي تقدم خدمة صناديق الأمانات، يرجى الاتصال بالهاتف المصرفي رقم 920003344

 

الأسئلة الشائعة:

صناديق الامانات هي منشأة للتخزين تسمح للعملاء حفظ ممتلكاتهم القيمة والثمينة داخل صندوق مغلق ويحفظ هذا الصندوق في منطقة أمنه لدى فروع مصرف الراجحي.
صناديق الامانات هي مكان لتخزين وحفظ كل من اغراضك القيمة والثمينة التي لا تحتاج لاستعمالها بشكل دوري أو بشكل طارئ ومفاجئ. أمثلة على ذلك: ختم، مجموعة عملات أثرية أو قطع معدنية، مجوهرات أو مقتنيات نادرة، ذهب وفضه، مجوهرات وأحجار كريمة، عقود مهمة وأوراق عمل.
لا ينبغي عليك وضع أو تخزين عناصر أو أغراض تستعملها بشكل دوري وبصورة دائمة أو للاحتياجات الطارئة. أمثلة على ذلك: جواز السفر، وصفات أو تعليمات طبية, توكيل أو تفويض شرع، أي مبلغ بعملة الريال السعودي.
في حال رغب العميل بتمديد عقد الإيجار الخاص به، سيتم ذلك بشكل أوتوماتيكي من خلال النظام وسيتم حسم الرسوم الخاصة بالخدمة. وفي حال كانت رغبة العميل عدم التجديد العقد يجب عليه أن يعيد المفتاح المعطى له الخاص بالصندوق ويفرغ الصندوق الخاص به و يتم التوقيع على العقد بإنهاء مدة الإيجار.
نعم، بعد زيارة الفرع مع الشخص المطلوب تفويضه وتوقيع اتفاقية التفويض لكي يتمكن الشخص المفوض من الوصول الى صندوق الامانات الخاص بك.
يجب على الشخص المفوض أن يكون لديه حساب جاري نشط في مصرف الراجحي. ويجب أن يكون بحوزته المفتاح الخاص بالصندوق للوصول إلى الصندوق المفوض له.
يمكنك الوصول إلى الصندوق الخاص بك في أي وقت من أوقات الدوام الرسمي.
توجه لزيارة الفرع للإبلاغ عن مفتاح صندوق الأمانات المفقود. ومن ثم سيقوم البنك بتحديد موعد لك لحضور موعد كسر القفل واستبداله.
يجب عليك أن تزور الصندوق الخاص بك على الأقل مره واحدة في السنة