إعلان|08/06/2023

مصرف الراجحي و شركة عزم اكس يوقعان شراكة استراتيجية لتطوير تجربة المستخدم الرقمية

إعلان08/06/2023

مصرف الراجحي و شركة عزم اكس يوقعان شراكة استراتيجية لتطوير تجربة المستخدم الرقمية

وقع مصرف الراجحي مع شركة عزم اكس المتخصصة في تطوير تجربة المستخدم والمنتجات الرقمية، اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية لتطوير تجربة المستخدم الرقمية للمصرف والشركات التابعة له.

حضر حفل التوقيع في مقر الإدارة العامة لمصرف الراجحي في الرياض، الاستاذ وليد المقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي والأستاذ سعيد النهدي الرئيس التنفيذي لشركة عزم اكس.

وتعتبر الاتفاقية امتدادا للشراكة المستمرة بين المصرف وعزم اكس، بحيث سيتم التركيز بشكل أكبر على تجربة المستخدم لما لها من الاثر الكبير والفعَال على ارتفاع ولاء العملاء.

وهو ما يعكس أحد أهم قيم المصرف والمتمثل في التركيز على إيجاد الحلول والالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

وقال الأستاذ وليد المقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي "ان المصرف والشركات التابعة سعيدون بتطوير الشراكة مع “عزم اكس” والتي تعكس شغفنا بخدمة عملائنا الى حدود ابعد تساعد في تقديم منتجات رقمية لتجربة مستخدم استثنائية ".

ومن جهته قال سعيد النهدي الرئيس التنفيذي لشركة عزم اكس: “نفخر بأن نكون الشريك الاستراتيجي لمجموعة الراجحي، و نتطلع للتعاون مع كفاءات المصرف لترك اثر ايجابي على مستخدمين تطبيقات المصرف و الشركات التابعة له” .

وبموجب هذه الشراكة، ستكون عزم اكس الشريك الاستراتيجي لتجربة المستخدم في مصرف الراجحي والشركات التابعة له.

المشاركة