تصريحات صحفيه|11/07/2024

نيوليب وNewland Payment Technology توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي في مجال حلول الدفع الرقمية

تصريحات صحفيه11/07/2024

نيوليب وNewland Payment Technology توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي في مجال حلول الدفع الرقمية

أعلنت شركة نيوليب، الشركة السعودية الرائدة في مجال التقنية المالية المعروفة بحلولها المالية المبتكرة، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Newland Payment Technology، المزود العالمي الرائد لأجهزة الدفع الذكية وحلول البنية التحتية، بهدف دمج موارد مجال التقنية المالية مع تقنيات الدفع الرقمية المتطورة لخلق فرص جديدة في السوق وتقديم حلول دفع متقدمة وآمنة، بما يُعزز الابتكار في قطاع المدفوعات الرقمية.

ومثّل شركة "نيوليب" في توقيع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي، الأستاذ عبد الله البراهيم، فيما مثّل شركة " Newland Payment Technology"، الرئيس التنفيذي كازم انيمي.

وعن الاتفاقية، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة "نيوليب" الأستاذ عبد الله البراهيم قائلاً: "يمثل هذا التعاون خطوة مهمة لنيوليب، من أجل تحسين خدماتنا، وتعزيز قيمة الابتكار، للإسهام في تشكل مستقبل متطوّر للمدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية".

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "Newland Payment Technology" كازم انيمي قائلاً: "يُعزّز هذا التعاون الاستراتيجي التزامنا المشترك مع شركة نيوليب بالتميّز، حيث لا نهدف إلى تعزيز وجودنا في السوق فحسب، بل إلى إعادة تعريف معايير الصناعة عبر تقديم حلول مُبتكرة ورائدة.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة نيوليب توفر مجموعة من الحلول المالية لاحتياجات الأعمال، بدءًا من المحفظة الرقمية ووصولًا إلى قبول المدفوعات من خلال نقاط البيع، وأجهزة الكاشير، وبوابات الدفع الإلكترونية، وإصدار البطاقات، بما يُمكّن الشركات من إدارة شؤونها المالية بسهولة في أي وقت، ومن أي مكان.

المشاركة