تصريحات صحفيه|15/08/2024

«شركة إمكان للتمويل» تعلن نجاح الطرح الخاص للإصدار الثاني من الصكوك خلال عام 2024م

تصريحات صحفيه15/08/2024

«شركة إمكان للتمويل» تعلن نجاح الطرح الخاص للإصدار الثاني من الصكوك خلال عام 2024م

أعلنت «شركة إمكان للتمويل»، إحدى الشركات السعودية الرائدة في التقنية المالية "فنتك" والمختصة في حلول التمويل، عن نجاح إقفال الطرح الخاص للإصدار الثاني من الصكوك في عام 2024م وذلك خلال شهر أغسطس، حيث يعكس الطلب المرتفع من قِبل مختلف المستثمرين الأفراد المؤهلين، والمؤسسات والشركات، وكذلك الجهات الخيرية، الرؤية الإيجابية لنمو القطاع المالي والذي يُعد إحدى أهداف برنامج تطوير القطاع المالي ضِمن برنامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

كما يعكس الاكتتاب الكامل بالصكوك المصدرة ثقة المستثمرين في السوق المحلي ويُعزز السيولة المالية لدى الشركة. و يساهم الاكتتاب الكامل بالإصدار الثاني للصكوك في 2024م باستمرار الشركة في تقديم خدمات التمويل من خلال التقنية المالية وإطلاق عِدة مُنتجات عبر تطبيق إمكان الذي يُتيح تجربة رقمية سهلة وسريعة للعملاء في أي وقت ومكان.

بدوره أكدّ الرئيس التنفيذي لشركة إمكان للتمويل الأستاذ عبدالله الهبدان: "أننا شهدنا إقبالاً مرتفعاً في الإصدار الأول والثاني للصكوك لهذا العام حيثُ يُعد هذا الاكتتاب حافزاً لنا في الاستمرار في تنويع مصادر التمويل والمساهمة في نمو الشركة".

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة شُكره للبنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية على الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع المالي وشركات التقنية المالية في المملكة. كما قدم شكره وتقديره لشركة الراجحي المالية على جهودها في إدارة عملية الإصدار بصفتها المستشار المالي والمدير الوحيد للاكتتاب وسجل الاكتتاب لهذا الطرح.

واختتم الهبدان تصريحه بتوجيه الشكر للمستثمرين على ثقتهم في شركة إمكان للتمويل، كما أشار إلى التزام الشركة بمواصلة تقديم أفضل الحلول التقنية التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

المشاركة