تصريحات صحفيه|14/10/2024

مصرف الراجحي يستضيف فعالية تجربة سباق السيارات بالتعاون مع فيزا

تصريحات صحفيه14/10/2024

مصرف الراجحي يستضيف فعالية تجربة سباق السيارات بالتعاون مع فيزا

استضاف مصرف الراجحي، بالشراكة مع Visa، مؤخراً فعالية حصرية من وحي سباقات السيارات شهدت حضور السائق يوكي تسونودا مع سيارة السباق VCARB في مقر الإدارة العامة للمصرف بالرياض.

وتم تنظيم أنشطة وفعاليات متنوعة مستوحاة من أجواء رياضة السباقات التشويقية، وشارك منسوبو وعملاء المصرف خلال اليوم في الكثير من منافسات السباق الحماسية والتفاعلية.

وانضم إلى الفعالية عدد من كبار المديرين التنفيذيين والإداريين في مصرف الراجحي، إلى جانب ممثلين عن شركة Visa، ومجموعة من المؤثرين الذين شاركوا في تغطية كافة أنشطة الفعالية. وفي إطار شراكتهما في مجال السباقات في دول مجلس التعاون الخليجي، شكّلت الفعالية فرصة مثالية للراجحي وVisa للإضاءة على جهودهما المشتركة وعملهما معاً لتعزيز هذه الشراكة.

وشهد هذا اليوم المميز العديد من الأنشطة الشيّقة، أبرزها عرض سيارة VCARB ومشاركة يوكي تسونودا، إلى جانب تنظيم جلسة تواصل خاصة وفعالية الغداء مع كبار المسؤولين التنفيذيين. وتضمنت الفعالية أيضاً العديد من الألعاب من وحي رياضة سباقات السيارات، وإقامة مضمار يحاكي مضمار السباقات في جدة، فضلاً عن الرسومات الكاريكاتورية، وغيرها من الأنشطة. وكعربون تقدير لرعايته للفعالية، تسلّم مصرف الراجحي بدلة سباق وخوذة تكريمية.

وتشكل هذه الفعالية محطة مهمة في إطار شراكة مصرف الراجحي الراسخة مع Visa، كما أنها تسلط الضوء على التزام المصرف بتقديم تجارب فريدة لعملائه تلبي تطلعاتهم وتنسجم مع اهتماماتهم.

وبهذه المناسبة شدّد مدير عام مصرفية الأفراد في مصرف الراجحي الأستاذ ماجد الراجحي على الشراكة الراسخة بين مصرف الراجحي وVisa والتي تمتد لسنوات طويلة، وقال: "نتطلع إلى مواصلة التعاون والعمل المشترك مع شركة Visa الرائدة في قطاع المدفوعات الرقمية، ونواصل بذل الجهود لترسيخ مكانة مصرف الراجحي بوصفه الخيار رقم واحد للعملاء، من خلال تلبية احتياجات عملائنا ومواءمة عروضنا وخدماتنا مع تطلعاتهم واهتماماتهم".

من جانبه، قال الأستاذ علي بيلون، المدير العام الإقليمي لشركة Visa في المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عُمان: "تقدم Visa لشركائها مجموعة من مزايا وأدوات الرعاية تمكنهم من توفير تجارب مميزة لحاملي بطاقات Visa. وفي ظل تزايد شعبية رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية، يوفر عرض VCARB قيمة إضافية لحاملي بطاقات Visa الصادرة عن مصرف الراجحي. ومن هنا، تفخر Visa بتعاونها مع مصرف الراجحي في هذه المبادرة، ونتطلع إلى توفير المزيد من التجارب للمستهلكين، ومواصلة جهودنا لدعم الشركات بما يتماشى مع تطلعات ومستهدفات التجارة الرقمية للحكومة السعودية".

المشاركة