تصريحات صحفيه|08/09/2024

نيوتك تحصل على تصريح المركزي السعودي للعمل ضمن البيئة التجريبية التشريعية

تصريحات صحفيه08/09/2024

نيوتك تحصل على تصريح المركزي السعودي للعمل ضمن البيئة التجريبية التشريعية

حصلت شركة "نيوتك"، على تصريح البنك المركزي السعودي (ساما) للعمل تحت مظلة البيئة التجريبية التشريعية، وتُعتبر هذه الخطوة تأكيداً على ثقة ساما بقدرات نيوتك في تطوير حلول تقنية مالية.

وأكد ريان القويعي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوتك"، أن الشركة مُلتزمة بتعزيز البُنية التحتية الرقمية للقطاع المالي في المملكة، وتُقديم مُنتجات وحلول مُبتكرة تدعم التحول الرقمي وتُساهم في تطوير القطاع المالي في مجال التقنية المالية. وأضاف القويعي: "نشكر البنك المركزي السعودي على التصريح لشركة "نيوتك" للعمل تحت مظلة البيئة التجريبية التشريعية، ونفخر بكونها جزءًا من المُبادرة الرائدة التي تدعم تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030".

وأشار إلى أن خطط "نيوتك" المُستقبلية تتضمن تطوير تقنيات جديدة تُلبي احتياجات السوق المُتنامية، وتحقيق الشفافية والكفاءة في العمليات المالية، وتقديم خدمات آمنة وموثوقة للعملاء. كما تهدف الشركة إلى تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لدفع عجلة الابتكار والتطوير في القطاع المالي.

وتعتبر "نيوتك" شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا المالية، مخصصة لإحداث نقلة نوعية في الوصول إلى البيانات وتعزيز التجارب المالية للمستهلكين من خلال حلول مبتكرة، وتتميز "نيوتك" بنظام بيئي مفتوح، حيث تعمل كجهة مستقلة لجمع البيانات، وتوفير الوصول إلى مجموعات بيانات واسعة النطاق بسرعات عالية تمكن هذه القدرة عملائنا من دعم مجموعة واسعة من احتياجات المستهلك بفعالية.

المشاركة