مصرف الراجحي يدعم رسومات وابداعات الأطفال ذوي الإعاقة

وقع مصرف الراجحي وجمعية الاطفال ذوي الإعاقة يوم الثلاثاء الماضي اتفاقية دعم وتعاون لمدة عام كامل لرعاية رسومات وابداعات الأطفال.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور احمد التميمي المدير التنفيذي للجمعية، والأستاذ محمد اليامي مدير الاتصال المؤسسي بالمصرف في مقر الجمعية في الرياض.

ويعد برنامج رسومات وابداعات الأطفال احد البرامج الرائدة التي تبنتها الجمعية منذ سنوات لاستثمار الاعمال الفنية التي يبدعها الأطفال المعوقين لصالحهم حيث يهدف البرنامج إلى تطوير مهارات الاطفال المعوقين وتطوير مواهبهم وتقديم الدعم المعنوي لهم من خلال ابراز رسوماتهم على هيئة بطاقة تهاني او تقاويم او هدايا دعائية بالإضافة إلى بيع هذه الرسومات للقطاع الخاص ليكون ريعها رافداً لما يقدم لهؤلاء الاطفال من رعاية طبية وتعليمية واجتماعية.

تجدر الإشارة إلى ان هذا البرنامج هو أحد برامج المسئولية الاجتماعية التي يقدمها المصرف ويرعاها سنوياً لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا حيث دأب المصرف منذ نشأته الأولى على دعم ورعاية هذه النوعبة من البرامج التي تساعد على دمج هذه الفئات مع افراد المجتمع وتنشأتهم نشأة سليمة على المستوى الصحي والنفسي والاجتماعي. /p>