x

آخر الأخبار

  • 17/04/43 12:00:00 ص

    عزيزنا العميل,

    نفيدكم بأن المصرف مشارك في الاكتتاب العام لمجموعة تداول السعودية القابضة والذى سيبدأ من صباح يوم الثلاثاء 25 / 04 / 1443هـ الموافق 30 / 11 / 2021م إلى الساعة 05 مساء يوم الخميس 27 / 04 / 1443 هـ الموافق 02 / 12 / 2021م.

    وسعر الطرح للسهم الواحد سيتم تحديده لاحقا بعد الانتهاء من فترة بناء سجل الأوامر والحد الادنى للاكتتاب للفرد الواحد 10 أسهم ومضاعفاتها والحد الأقصى 250,000 سهم.

    الخدمة متاحة عن طريق القنوات الالكترونية للمصرف (الصراف الألي – تطبيقات الهواتف الذكية - مباشر الافراد).

    ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على المرفق:

  • 16/04/43 12:00:00 ص


    في خطوة تهدف إلى ضمان خيارات سهلة ومرنة لعملاء مكيون تم توقيع إتفاقية بين المصرف الشركة بغرض تقديم تسهيلات وعروض تنافسية مميزة لتسهيل حصول عملائها على السكن الملائم في مشروع سما جدة الى نهاية العام الحالي 2021 ويشمل ذلك تقديم استرداد نقدي من قبل المطور لعملاء مصرف الراجحي بما يقارب 10 الاف ريال.

    يقع مشروع سما جدة في منطقة مميزة شمال جدة ويتكون المشروع من 34 عمارة سكنية تحتوي على نماذج مختلفة من الوحدات ويتميز بأقل كثافة سكانية لتتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية.

    ويعتبر سما جدة احدى مكونات مشروع خيالا السكني الذي تطوره الشركة الوطنية للإسكان إستمراراً للمشاريع السكنية ذات التصاميم العصرية والخدمات المتكاملة حيث يضم المشروع مراكز تجارية، خدمات أمنية وترفيهية، مساجد، مسطحات خضراء، ومراكز صحية.

    أعرب رئيس مجلس إدارة شركة مكيون د.مجدي محمد حريري عن سعادته بالتعاون مع مصرف الراجحي وذلك في إطار سعي الشركة إلى تعزيز الشراكة مع القطاع المصرفي للتيسير على المواطنين في تملك مسكنهم الأول من خلال التمويل المناسب.

    من جهته قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد الأستاذ ماجد صالح الراجحي "نسعى دائماً في مصرف الراجحي على أن نكون سباقين بتقديم كل الحلول التمويلية الميسرة لعملائنا ونطمح الى استمرارية العلاقة المثمرة مع شركة مكيون والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تحقيق مستهدفات الإسكان".

  • 10/04/43 12:00:00 ص


    وقع مصرف الراجحي وشركة الديار العربية للتطوير العقاري اتفاقية لتعزيز التعاون في مجال التمويل في مشاريع التطوير العقاري، وتأتي هذه الاتفاقية استمرارا للتعاون بين الطرفين، حيث تعتبر الديار العربية أحد الشركاء الرئيسيين لمصرف الراجحي في مجال التطوير العقاري.

    وقع الاتفاقية كل من الأستاذ نايف العطاوي الرئيس التنفيذي لشركة الديار العربية، والأستاذ ماجد الراجحي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في المصرف.

    وتهدف الاتفاقية إلى توفير منتجات عقارية لعملاء مصرف الراجحي، وتمويل المشاريع السكنية التي تطورها شركة الديار العربية لاسيما مع خطط التوسع والمشاريع الجديدة للشركة حيث تعتبر شركة الديار العربية إحدى الشركات الرئيسية للمصرف في مشاريع التطوير العقاري التي يتعامل معها ويقدم لعملائها خدمات التمويل العقاري.

    ويواصل المصرف العمل على مواكبة خطط الحكومة في التوسع لتوفير منتجات عقارية تتواكب مع رؤية المملكة 2030 التي تستهدف رفع نسب تملك المواطنين للمساكن ويعمل باستمرار على توفير المنتجات للمطورين العقاريين.

    يذكر أن التعاون بين الجانبين بدأ منذ انطلاق برنامج "سكني" والبدء في العمل بعدد من المشاريع السكنية وربط المطورين والبنوك عبر منظومة واحدة لتسهيل التمويل تلبية للطلب العالي على المنتجات السكنية في السوق السعودية، وسيزداد هذا التعاون مع تنفيذ شركة الديار العربية خطط للتوسع في ظل مشاريعها الجديدة بعدد من مناطق المملكة وعلى رأسها المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية.