تصريحات صحفيه|11/07/2024

مصرف الراجحي راعيا لفريق "باور" أحد أشهر صناع محتوى الترفيه والرياضة الإلكترونية

تصريحات صحفيه11/07/2024

مصرف الراجحي راعيا لفريق "باور" أحد أشهر صناع محتوى الترفيه والرياضة الإلكترونية

أعلن مصرف الراجحي عن توقيع اتفاقية حصرية لفريق "باور"، والذي يعد أشهر صناع محتوى الترفيه والرياضة الإلكترونية في المنطقة. ويعتبر مصرف الراجحي أول بنك في المملكة يقوم برعاية صناع محتوى الترفيه والرياضة الإلكترونية.

وتأتي اتفاقية الرعاية في إطار سعي مصرف الراجحي للإسهام في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها سمو ولي العهد، من خلال دعم الشباب السعودي للتفوّق في مجال الرياضات الإلكترونية وتوفير الإمكانات اللازمة لتطوير مهاراتهم في هذا المجال، إضافةً إلى تعزيز حضور المملكة عالميًا في قطاع الألعاب الإلكترونية عبر دعم قيم الابتكار، بجانب تعزيز دور المصرف في المسؤولية الاجتماعية بتشجيع الأنشطة الرياضية التي تلامس شرائح اجتماعية واسعة. وستساهم هذه الرعاية بتفعيل المتجر الالكتروني الخاص بالمصرف لعرض منتجات باور، كما سيتم تفعيل بطاقة القيمرز.

وسيقوم فريق "باور" بتقديم فيديوهات خاصة بالمصرف والشركات التابعة له، بالإضافة الى وضع شعار المصرف على أطقم الفريق.

يذكر أن فريق "باور" هو فريق سعودي متخصص في مجال الرياضات الإلكترونية منذ عام 2010 وتوسع في مجال صناعة المحتوى في عام 2019، ويضم فريق باور أكثر من 20 صانع محتوى ولديهم أكثر من 100 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي.

المشاركة