استكشف العروض الجديدة على مدونتنا

آخر الأخبار
  • 07/12/41 12:00:00 ص

    أعلن مصرف الراجحي عن استمرارية العمل خلال اجازة عيد الاضحى المبارك في 63 فرعاً و 38 مركزاً للتحويل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، حيث سيكون استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً في جميع الفروع ما عدا أول أيام عيد الاضحى المبارك وبالنسبة لفروع مكة المكرمة فستعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً بما في ذلك اول ايام العيد، فيما ستعمل فروع الخاصة ابتداءً من ثاني أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ،كما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً على مدار الـ 24 ساعة، ، وسيقدم المصرف خدماته عن طريق فروع سار وفروع صلة والمنافذ. أما بالنسبة لمراكز التحويل فستعمل يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساء

    تجدر الإشارة إلى ان مصرف الراجحي يحرص على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائه خلال إجازة العيد حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات شبكة واسعة من اجهزة الصراف الآلي المتطورة بالإضافة إلى اجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة. كما ينفرد المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي. بالإضافة الى باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية من خلال تطبيق الراجحي والمباشر للأفراد على مدار الساعة تتضمن طلب المنتجات المختلفة وإجراء عمليات التحويل والمدفوعات دون الحاجة لزيارة الفرع.

    أوقات عمل الفروع خلال إجازة العيد

  • 02/12/41 12:00:00 ص

    أعلن الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي رئيس مجلس ادارة مصرف الراجحي ان المصرف حقق ارباحا قبل الزكاة في الربع الثاني من العام الحالي 2020م بلغت 2,716 مليون ريال، مقارنة مع 2,654 مليون ريال للربع الأول من العام الحالي، وبنسبة زيادة بلغت 2.3%. وبهذا يكون اجمالي ارباح المصرف للأشهر الستة الأولى من العام الحالي قبل الزكاة 5,370 مليون ريال. هذا وقد ارتفع اجمالي دخل العمليات للأشهر الستة الأولى بنسبة 2.9% مقارنة بالنصف الأول من عام 2019م نتيجة ارتفاع صافي دخل التمويل والاستثمارات.

    وأضاف الراجحي أن حقوق المساهمين ارتفعت بنسبة 4% لتصل الى 52 مليار ريال بنهاية الأشهر الستة الأولى، كما ارتفع اجمالي الموجودات ليصل إلى 418 مليار بنسبة زيادة بلغت 13% عن نفس الفترة من العام الماضي، في حين بلغ إجمالي الاصول التمويلية للمصرف 275 مليار ريال بنسبة زيادة بلغت 15%. وأوضح الراجحي أن أرصدة العملاء ارتفعت بنسبة 11% لتبلغ 335 مليار ريال كما في نهاية الستة أشهر الأولى، كما بلغ معدل العائد على الموجودات وحقوق المساهمين 2.46% و18.78% على التوالي، واصبح ربح السهم خلال الفترة بعد الزكاة 1.93 ريال.

    وقدم الاستاذ عبدالله الراجحي الشكر لعملاء المصرف الكرام لولائهم الدائم وثقتهم وتفاعلهم مع التطورات التي انجزها المصرف خصوصا في مجال المصرفية الرقمية وتقديم المنتجات التمويلية التي تلبي احتياجاتهم. كما قدم الشكر لموظفي المصرف على جهودهم في تحقيق هذه النتائج المتميزة في ظل هذه التحديات التي استجدت على الجميع والجائحة التي المت بالعالم والوطن وتأثرت بها معظم القطاعات في مختلف المجالات. كما اثنى على المبادرات الحكومية التي قدمتها مؤسسة النقد العربي السعودي لدعم القطاع الخاص خصوصا قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تأثرت بالإجراءات التي نتجت عن جائحة فايروس كورونا المستجد. واوضح ان المصرف واصل خلال الربع الثاني تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية في جميع مبانيه وفروعه، وحرص على حماية منسوبيه وعملاءه ودعم الجهود الحكومية في هذا المجال.

  • 21/11/41 12:00:00 ص

    أقام مصرف الراجحي يوم الاربعاء لقاء افتراضيا متخصصا لعملائه من الشركات والمؤسسات بحضور مدير عام المجموعة المصرفية للشركات الاستاذ حسام البصراوي بالإضافة الى مسؤولين من قطاعات مصرفية الشركات والمجموعات الاخرى تحت عنوان "حلول مبتكرة لتنمية أعمالك" حرصا من المصرف على سلامة الجميع والتزاما بمبدأ لنعود بحذر.

    وتم خلال اللقاء استعراض أحدث الحلول المصرفية المقدمة لقطاع الأعمال مثل منتجات ادارة النقد والسيولة وخدمات التجارة الدولية كتمويل الموردين والذمم المدينة، بالإضافة إلى منتجات الخزينة من منتجات التحوط وتقلبات أسعار صرف العملات وأسعار أرباح التمويل.

    كما تناول الحديث نظرة شاملة عن توجهات الاقتصاد والأسواق المحلية والعالمية قدمها مسؤولي " ثومسون رويترز ريفينيتف" لمسؤولي وعملاء المصرف.

    ويأتي تبني المصرف لمثل هذه اللقاءات التي درج على تنظيمها في مختلف المناطق كل عام تأكيدا لمدى حرصه على تعزيز مفهوم العلاقة الشاملة مع العملاء وتوفير الحلول المصرفية والمنتجات الجديدة وإطلاع العملاء على آخر التطورات في قطاع الشركات، إضافة إلى النقاش المفتوح مع العملاء الذي يسلط الضوء على التحديات التي تواجههم والطموحات المستقبلية.

    ويحرص مصرف الراجحي على السرعة والمرونة في تطوير خدماته المصرفية للشركات لتلبية تطلعات العملاء بما يتلاءم مع احتياجاتهم العصرية التي تتطور وتنمو باستمرار، وعلى تقديم الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها محققا فيها تميزا لافتا، ومعتمدا على بنية الكترونية متقدمة ترفع كفاءة الاداء وتساعد على التخطيط لنمو الاعمال، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.