استكشف العروض الجديدة على مدونتنا

آخر الأخبار
  • 04/12/42 12:00:00 ص

    Financing Month


    أعلن مصرف الراجحي عن استمرارية العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك في 58 فرعاً 129 مركزاً للتحويل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث سيكون استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا أول أيام العيد، فيما ستعمل فروع الخاصة ابتداءً من ثاني أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً، كما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً على مدار الـ 24 ساعة، وسيقدم المصرف خدماته عن طريق فروع سار وفروع صلة والمنافذ. أما بالنسبة لمراكز التحويل فستعمل يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساء.

    تجدر الإشارة إلى ان مصرف الراجحي يحرص على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائه خلال إجازة العيد حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات شبكة واسعة من اجهزة الصراف الآلي المتطورة بالإضافة إلى اجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة. كما ينفرد المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي. بالإضافة الى باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية من خلال تطبيق الراجحي والمباشر للأفراد على مدار الساعة تتضمن طلب المنتجات المختلفة وإجراء عمليات التحويل والمدفوعات دون الحاجة لزيارة الفرع.


    قائمة فروع مصرف الراجحي العاملة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1442


    قائمة مراكز التحويل العاملة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1442

  • 03/12/42 12:00:00 ص

    بالتعاون مع وزارة الصحة

    ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية لهذا العام شارك مصرف الراجحي في برنامج توزيع المظلات الواقية من الشمس الذي تبنته إدارة المشاركة المجتمعية في صحة مكة المكرمة وذلك بتقديم 20 ألف مظلة لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام وذلك للوقاية من حرارة أشعة الشمس أثناء أداءهم لمناسك الحج.

    وستقوم إدارة المشاركة المجتمعية في صحة منطقة مكة المكرمة بتوزيع المظلات على حجاج بيت الله الحرام لوقايتهم من حالات الاجهاد الحراري وضربات الشمس خاصة مع تزامن موسم حج هذا العام مع ارتفاع درجات الحرارة، وذلك ضمن جهود وزارة الصحة لتوفير الاحتياجات التكميلية للخدمة الصحية لموسم حج 1442 هـ .

    وتعد هذه المبادرة امتدادا لجهود المصرف في دعم البرامج والأنشطة المجتمعية الفعالة والمتنوعة، وزيادة التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم المصلحة العامة، حيث تعد هذه المبادرة أحد البرامج العديدة التي تم اعتمادها على مدار العام لتخدم معظم شرائح المجتمع في جميع المناطق في المملكة.

  • 04/11/42 12:00:00 ص

    تخريج 35 رائد ورائدة اعمال


    اختتم مصرف الراجحي برنامج التاجر الصغير للوعي المالي تحت عنوان "خطوة صغيرة إلى نجاح كبير ومستقبل آمن"، حيث انطلق البرنامج في منطقة القصيم في بداية شهر مارس واختتمت الدورات التدريبية في 5 يونيو في كل من بريدة، وعنيزة، والرس. وأنجز المصرف هذه المبادرة برعاية كريمة من امارة منطقة القصيم وبالتعاون مع اللجنة النسائية التنموية بالقصيم، وبمشاركة من غرفة القصيم وغرفة عنيزة وغرفة الرس.

    تم تنفيذ المبادرة الأولى في بريدة من خلال ثلاث دورات مدة كل منها ثلاثة ايام تلاها معرضين تجاريين تم من خلالهما تدريب المستفيدين واطلاعهم بشكل عملي على النشاطات التجارية وآليات البيع والشراء والتعاملات المالية.

    كما تم تنفيذ دورة تدريبية واحدة في كل من عنيزة والرس بالإضافة لمعرض تجاري مشترك للمحافظتين، واختتم البرنامج في معرض لريادة الاعمال الذي شهد تخريج 35 رائد اعمال وذلك بعد ساعات تدريبية وصلت الى 5000 ساعة بمشاركة 55 طالب وطالبه وفترة تجاوزت ثلاثة شهور.

    وينفذ مصرف الراجحي ويرعى دورات التاجر الصغير للوعي المالي للمرة الثانية كأحد برامج المسئولية الاجتماعية التي يحرص المصرف على تنفيذها لرفع درجة الوعي المالي وتنمية ثقافة الادخار لدى المجتمع حيث تم تقديم هذه الدورات واتاحة فرصة حضور المعارض مجاناً بالتنسيق مع العديد من المدارس والجمعيات وأبناء شهداء الواجب، كما اتاح لعدد محدود من ابناء منسوبي المصرف في منطقة القصيم حضور هذه الدورات والاستفادة منها.

    ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب او من خلال دعم الجمعيات الخيرية مع التركيز على المشاريع الكبيرة والمستدامة، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.