تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.

أحدث الأخبار

  • 11/11/41 12:00:00 ص

    اطلق مصرف الراجحي خدمة تأمين السيارات ( ضد الغير ) عن طريق تطبيق الراجحي كأول مصرف يتيح هذه الخدمة عن طريق القنوات الرقمية في المملكة.

    وسيتم تنفيذ الخدمة المتوافقة بالكامل مع احكام وضوابط الشريعة الاسلامية بالتعاون مع شركة تكافل الراجحي.

    وتأتي الخطوة الجديدة للمصرف تماشيا مع استراتيجيته ليكون الرائد في المصرفية الرقمية من خلال تقديم افضل الخدمات الرقمية لعملائه، وتتميز بإمكانية تنفيذ الطلب بالكامل إلكترونياً بخطوات بسيطة، اضافة الى الحصول على خصم 5 في المائة، واستلام وثيقة التأمين عبر البريد الالكتروني فوراً.

    ويسعى مصرف الراجحي دوما لأن يكون احتياج العميل هو محور الارتكاز في عملية تطوير خدماته الرقمية، وقد تبنى المصرف إنشاء أول معمل للابتكار (Innovation Lab) على مستوى البنوك والمصارف في المملكة لتحقيق هذا التوجه.

  • 10/11/41 12:00:00 ص

    عزيزنا العميل نفيدكم بأن المصرف مشارك في إكتتاب شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري والذى يبدأ من يوم الخميس 11/11/1441هـ (الموافق 02/07/2020م) إلى يوم الأحد 14/11/1441هـ (الموافق 05/07/2020م) و سعر الطرح ( 16 ) ريال للسهم الواحد والحد الادنى للاكتتاب للفرد الواحد 10 أسهم ومضاعفاتها وخدمة الاكتتاب متاحة عن طريق القنوات الالكترونية فقط (الصراف الآلي - تطبيقات الهواتف الذكية - انترنت مباشر الافراد)

    ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على المرفق :-

  • 17/10/41 12:00:00 ص

    اطلق مصرف الراجحي مؤخرا برنامج التمويل المضمون وهو احدى مبادرات مؤسسة النقد العربي السعودي لدعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، والذي سيقدم لهذه المنشآت دعما اضافيا وتعزيزا للجدارة الائتمانية مما يخفف اثر انخفاض التدفقات النقدية عليها.

    ويقدم البرنامج ضمان بنسبة 95% من قيمة التمويل الممنوح وفق الآليات المعتمدة ضمن برنامج كفالة، كما صمم بحيث لا يزيد الحد الاقصى للأرباح والرسوم عن 4 % سنويا.

    وينفذ البرنامج بالتعاون مع كل من برنامج كفالة ومؤسسة النقد العربي السعودي، ويتضمن الإعفاء من أي رسوم إدارية ومن تقديم أي ضمانات عينية ، اضافة الى إتاحة بدء السداد بعد ستة أشهر من منح التمويل.

    ووضع المصرف سقفا لقيمة الكفالات يبلغ 2.5 مليون ريال للمنشآت متناهية الصغر ، و 5 ملايين ريال للمنشآت الصغيرة، و15 مليون للمنشآت المتوسطة، لتنضم الى انواع التسهيلات الأخرى التي يقدمها المصرف ومنها على سبيل المثال، تمويل رواتب الموظفين، وتمويل فواتير المنشآت، وتمويل رأس المال العامل، والضمانات، والاعتمادات.

    وكان المصرف قد وقع مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" اتفاقية الانضمام الى بوابة التمويل التابعة للهيئة والتي تسهل على اصحاب المنشآت اعمالهم اذ تعد خدمة تقوم بالربط بين الممول والمتقدم بطلب التمويل .

    وتمثل الاتفاقية مع "منشآت" خطوة جديدة للمصرف في اطار دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال عبر منظومة متكاملة من الخدمات والحلول التمويلية والمصرفية النوعية التي من شأنها تنمية وتطوير تلك المنشآت، وتمكينهم من توسيع أنشطتهم انطلاقاً من الأهمية التي يوليها المصرف لهذا القطاع والتزامه بمساهماته في الاقتصاد الوطني بما ينسجم ورؤية المملكة 2030.

    ويولي مصرف الراجحي اهتماما بالغا بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة كإحدى اهم مرتكزات استراتيجيته للعمل والتطوير، وفق رؤية واضحة، وهدف ان يكون " مصرف المستقبل ".

    ويقدم المصرف لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة حلول مصرفية متكاملة ما بين حلول تمويلية وغير تمويلية جميعها تتوافق مع المعايير العالمية من أهمها منتجات التمويل التي تشمل البيع لأجل ، المرابحة، المشاركة، العقار، والإيراد ، إضافة إلى منتجات وخدمات تمويل التجارة التي تشمل التحصيلات المستندية للتصدير والاستيراد، الاعتمادات المستندية للتصدير والاستيراد، خطابات الضمان ، والاعتمادات المستندية بالمشاركة أو بالمرابحة .

    كما تشمل خدمات المصرف إدارة النقد بما فيها نقل النقد، تحويل الرواتب أو بطاقات الرواتب ،الخدمات الالكترونية "المباشر" للأعمال، نقاط البيع ، الحسم المباشر ، رسائل التنبيه ، الشيكات المعرّفة ، وأجهزة التشفير.

استكشف أحدث الاتجاهات والعروض على مدونتنا