تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.

أحدث الأخبار

  • 10/07/42 12:00:00 ص

    يستفيد منها 100 طفل لمدة عام كامل

    وقع مصرف الراجحي مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة مؤخراً اتفاقية يتم بموجبها التكفل بتطوير واعادة بناء العيادة المتكاملة مع التكفل بتشغيل العيادة لمدة عام كامل حيث ستبلغ التكلفة الاجمالية للدعم 1,496,000 ريال سعودي سيتكفل بها مصرف الراجحي كأحد مشاريع المسئولية الاجتماعية المستدامة التي يقدمها ويحرص عليها المصرف.

    ووقع الاتفاقية سعادة الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي الرئيس التنفيذي للجمعية، والأستاذ محمد اليامي مدير الاتصال المؤسسي في المصرف بحضور عدد من المسئولين من الجانبين في مقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض.

    وثمن الدكتور أحمد التميمي لمصرف الراجحي مبادرته المجتمعية في تبني مثل هذه المشاريع، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين القطاعات للخروج بخدمات عالية المستوى في كل مكان في شتى انحاء مملكتنا الحبيبة، مبينا أن هذا المشروع سيحقق بإذن الله قيمة مضافة لتقديم العلاج وتهيئة الظروف المناسبة لأبنائنا من ذوي الإعاقة، حيث سيتاح بإذن الله لأكثر من 100 طفل من سن الولادة حتى سن 12 سنه الحصول على خدمات العيادة بواقع 3 ساعات علاج يومياً على مدى عام كامل.

    وتأتي مساهمة المصرف في دعم برامج الجمعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لمساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها والاسهام في التصدي لقضية الاعاقة في ظل الخطوات الكبيرة التي سارت عليها منذ نشأتها قبل أكثر من أربعة عقود.

    ويحرص مصرف الراجحي على تبني المشاريع المستدامة في خدمة المجتمع حيث يعد هذا المشروع نموذجا لخدمة المجتمع عبر التعاون والتكامل بين المصرف و جمعية الأطفال ذوي الاعاقة.

    ويواصل المصرف منذ إنشاءه دعم الكثير من المشاريع لصالح المجتمع على كافة الأصعدة سواء في التعليم او في الصحة او في التدريب او من خلال دعم الجمعيات الخيرية المباشر، كما قام المصرف خلال السنوات الخمس الاخيرة بتفعيل العمل التطوعي تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030 للوصول إلى مليون متطوع بإذن الله.

  • 04/07/42 12:00:00 ص

    اتفق مصرف الراجحي مؤخراً مع جمعية اطعام لحفظ النعمة على توزيع 50 ألف وجبة غذائية خلال شهر كامل على المستفيدين المسجلين لدى الجمعية الذين تضرروا من الجائحة بسبب التوقف الطارئ للمناسبات والاحتفالات الامر الذي ادى إلى عدم وجود فوائض للطعام لتوزيعها عليهم كالمعتاد حيث سيقوم المصرف بالتنسيق مع جمعية اطعام بتوزيع الوجبات في خمس مدن وهي الرياض، جدة، الدمام، الجبيل، والاحساء.

    وجاءت هذه المبادرة من المصرف ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وامتداداً لمبادرة سمو الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة الرياض والتي أطلقها أمس لمساعدة المستفيدين المتعففين والمتضررين من الجائحة في الرياض بالإضافة إلى العمالة الوافدة المنقطعة للإسهام في تخفيف الاضرار الناتجة عن جائحة كورونا.

    وقدم المصرف خلال العام 2020 العديد من المبادرات للحد من اثار جائحة كوفيد 19 منها دعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة فيروس كورونا بمبلغ 25 مليون ريال سعودي ودعم الصندوق المجتمعي بمبلغ 15.514.000 ريال سعودي والذي تم اطلاقه بواسطة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و الهيئة العامة للأوقاف الذي يهدف إلى جمع وتكثيف الجهود والتبرعات الأهلية والحكومية وتوجيهها للاحتياجات الضرورية للمتضررين من هذا الوباء، ودعم مبادرة وطن العطاء بمبلغ 9.1 مليون ريال سعودي بالتنسيق والتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لدعم الأسر المحتاجة المحتجزين في بيوتهم من المرضى وكبار السن ولتوفير المواد الغذائية والمستلزمات الطبية للمرضى منهم.

    الجدير بالذكران المصرف والقائمين عليه يؤمنون بضرورة التكامل بين قطاعات الدولة والقطاع الخاص لتحقيق الاستراتيجية والرؤية العامة لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية وكان المصرف ولا يزال من اهم الداعمين لتحقيق هذا التكامل سواء من خلال الدعم المباشر او من خلال المشاركة الفاعلة في الاحداث الاجتماعية.

  • 02/07/42 12:00:00 ص

    يرعى مصرف الراجحي مسابقة "كأس السعودية" الدولية للخيل لمدة ٣ سنوات اعتبارا من العام الحالي 2021 حيث سيقام السباق في ميدان الملك عبدالعزيز في الرياض تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتنظيم نادي سباق الخيل في المملكة العربية السعودية يومي 19و 20 فبراير الجاري.

    ويهدف المصرف من شراكته الرئيسية لهذا الحدث المهم الذي يعد إنجازاً حقيقياً للمملكة العربية السعودية باستضافتها لأغلى سباق في العالم إلى المساهمة في هذا النشاط الرياضي العالمي الكبير الذي يدعم استقطاب المملكة للمسابقات العالمية لجعلها مركز جذب سياحي واقتصادي ورياضي تحقيقا لرؤية المملكة 2030، كما ان هذه المشاركة تأتي ضمن مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع الرياضي ضمن اداوره الاجتماعية الأخرى.

    وستضم بطولة كأس السعودية ست سباقات دولية من الطراز الرفيع، وسيكون سباق "الهانديكاب" باسم مصرف الراجحي يوم ١٩ فبراير ٢٠٢١ بجائزة قدرها ٥٠٠.٠٠٠ دولار وبمسافة ٢١٠٠ متر للخيول المدربة في دول المجموعة الثانية والثالثة، كما سيسمى سباق "ديربي السعودية" يوم 20 فبراير باسم مصرف الراجحي، وهو السباق الذي تبلغ جائزته 1.5 مليون دولار.

    وتعد هذه البطولة أكبر سباقات الخيول قيمة في العالم بجوائز إجمالية قدرها ٣٠.٥ مليون دولار حيث كان يقدر مجموع جوائزها في نسختها الأولى بـ ٢٩.٢ لكن بعد نجاحها تم زيادتها في نسختها الثانية هذا العام، وبلغ عدد الفائزين بالمجموعة الأولى ٣١ فائز.

    وحرص المصرف على أن يكون أحد الشركاء الرئيسين لهذا السباق لأهميته في الترويج للمملكة العربية السعودية سياحياً وثقافياً إضافة الى نشر الوعي والتشجيع على المشاركة في سباقات الخيل كأحد الرياضات المهمة في العالم.

استكشف أحدث الاتجاهات والعروض على مدونتنا